الأحد، 20 فبراير 2011

الجزيرة مباشر مصر .. قناة جديدة قريباً



علمت "صباح الخير الأصلية" أن إدارة قناة الجزيرة القطرية تستعد خلال المرحلة المقبلة لإطلاق قناة بعنوان "الجزيرة مباشر مصر" تكون مخصصة لمتابعة الشأن المصري والفعاليات السياسية والشعبية المتوقعة في المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة "الجزيرة مباشر" خلال أحداث ثورة 25 يناير حتى أن الشباب في ميدان التحرير أطلقوا عليها "قناة الثورة".

من جهة أخرى أوفدت القناة الإعلامية المصرية منى سلمان إلى القاهرة لإجراء العديد من الحوارات على الهواء مباشرة خلال الأيام القليلة الماضية حيث التقت بالشاعر أحمد فؤاد نجم والكاتبة نوارة نجم على مقهي زهرة البستان، كما قدمت عدة حلقات من ستديو ump بالعجوزة كان من بينها لقاءات مع المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط أول حزب مصري يحصل على حق العمل السياسي بعد الثورة، ولقاء مع الفنان هشام عبد الله أحد المشاركين في ثورة 25 يناير، ولقاء مع والدة الشهيد خالد سعيد .

والمعروف أن منى سلمان تقدم برنامج "منير الجزيرة" على قناة "الجزيرة الإخبارية" ومن المنتظر أن تتواجد في المرحلة المقبلة ما بين الدوحة والقاهرة بعد الاعلان عن الشكل النهائي للقناة الجديدة "الجزيرة مباشر – مصر" .

وشارك في حوارات قناة الجزيرة مباشر من القاهرة الإعلامي المصري محمود مراد، والشيخ صفوت حجازي الذي استضاف مؤخرا الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق